منتديات شباب سحاب
اهلا وسهلا بك معلوماتك تفيد انك لا تملك عضويه منتدانا او انك لم تقم بتسجل ا لدخول , ويشرفنا ان تنضم لاسرتنا
منتديات شباب سحاب
اهلا وسهلا بك معلوماتك تفيد انك لا تملك عضويه منتدانا او انك لم تقم بتسجل ا لدخول , ويشرفنا ان تنضم لاسرتنا
منتديات شباب سحاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب سحاب

اهلا وسهلا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لنكون اولا

بديع الزمان
انس المحارمة
شباب سحاب
memo
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
memo
مشرف
مشرف
memo

لنكون اولا Empty
مُساهمةموضوع: لنكون اولا   لنكون اولا I_icon_minitimeالجمعة أبريل 24, 2009 9:08 am

في هذا الكون وفي هذه الحياه وفي هذا الوطن الكثير الكثير من الحقائق التي نعيشها هي اصل تعاستنا لذلك يجب ان نكون معنا لنقف سدا منيعا في طريق تعاستنا .
واول هذه الكوارث الم}لمه التي باتت كابوسا موحشا يهدد حيالتنا ويرعبنا ( ( حوادث السير ) )[left]
فالنحاول جاهدين للتقليل منها وعلينا ان نبدأ بانفسنا
وانا بأنتظار افكاركم ونصائحكم study
شباب سحاب
المدير العام
المدير العام
شباب سحاب

لنكون اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لنكون اولا   لنكون اولا I_icon_minitimeالجمعة مايو 08, 2009 10:11 am

لنكون اولا 521141 والله يا اختي التوعيه التوعيه والقرارات الصارمه ما في غير هالحل انشالله خير
انس المحارمة
عضو جديد
عضو جديد
انس المحارمة

لنكون اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لنكون اولا   لنكون اولا I_icon_minitimeالسبت مايو 09, 2009 9:29 am

اهم اشي التوعية المرورية من قبل ادارة السير والترخيص
ثم التوعية المرورية بالمدارس
memo
مشرف
مشرف
memo

لنكون اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لنكون اولا   لنكون اولا I_icon_minitimeالأحد مايو 10, 2009 11:18 am

مشكور فكرة حلوة معقولة يسلمو
لنكون اولا 403492 لنكون اولا 403492
بديع الزمان
عضو جديد
عضو جديد

لنكون اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لنكون اولا   لنكون اولا I_icon_minitimeالإثنين مايو 11, 2009 6:00 am

انا كتبت امبارح بس مابعرف قراءتوه اولأ
القتراح 1تصليح مطبات سحاب
2اسير بسرعه قانونيه
3معرفت العواقب الشرعيه والقانونيه
امير الامير
عضو جديد
عضو جديد

لنكون اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لنكون اولا   لنكون اولا I_icon_minitimeالأربعاء يناير 13, 2010 11:28 am

السلام عليكم يا احلا منتدى بجد انتم نشامه وجيدي بس عندي استفسار ارجو من الاخو توضيح بنسبه لي الوضع العام بي البلد من تفتيش و تخريب من قبل اخوانه الدرك وجماعة المكافحه اوريد بند قانوني كون الذي نرا غير اخلاقي ممكن رد من اي جها قانونيه او غير
شباب سحاب
المدير العام
المدير العام
شباب سحاب

لنكون اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لنكون اولا   لنكون اولا I_icon_minitimeالخميس مارس 11, 2010 10:18 am

[quote="امير الامير"]السلام عليكم يا احلا منتدى بجد انتم نشامه وجيدي بس عندي استفسار ارجو من الاخو توضيح بنسبه لي الوضع العام بي البلد من تفتيش و تخريب من قبل اخوانه الدرك وجماعة المكافحه اوريد بند قانوني كون الذي نرا غير اخلاقي ممكن رد من اي جها قانونيه او غير[/quot

والله يا اخوي الامر بايدنا بس لازم يكونو صارمين مع المخطي والي ما عليه اشي ما بيقربوه
AngeL
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

لنكون اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لنكون اولا   لنكون اولا I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 2:56 pm

بالعكس يااخي لازم نفرح للبسير انت موحاب تنظف المدينة من هالمسخره والامور الي ممكن توصل لاي شاب
بس تخلص هالحملات وتروق بتشوف الفرق وراح تحكي ياريت زمان صار هالشي لنكون اولا 403492
شباب سحاب
المدير العام
المدير العام
شباب سحاب

لنكون اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لنكون اولا   لنكون اولا I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 3:00 pm

AngeL كتب:
بالعكس يااخي لازم نفرح للبسير انت موحاب تنظف المدينة من هالمسخره والامور الي ممكن توصل لاي شاب
بس تخلص هالحملات وتروق بتشوف الفرق وراح تحكي ياريت زمان صار هالشي لنكون اولا 403492

دررر اخ ابراهيم كلامك سليم
نيسان
عضو جديد
عضو جديد
نيسان

لنكون اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لنكون اولا   لنكون اولا I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 16, 2010 3:38 pm

<P><FONT color=red><EM>لازم التغيير يبدى من عندنا</EM></FONT></P>
<P><FONT color=red><EM>والعقوبات تمون صارمه وما في اي تساهل&nbsp; </EM></FONT></P>
<P><FONT color=red><EM>والبركه بشبابنا </EM></FONT></P>
<P><FONT color=red><EM>ومشكوره على الموضوع</EM></FONT>&nbsp;</P>
ابراهيم سلمونه
عضو جديد
عضو جديد

لنكون اولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: لنكون اولا   لنكون اولا I_icon_minitimeالأحد يونيو 19, 2011 12:17 pm

السلام عليكم هذا جزء ولكن هنك اشياء اخرى
هل تم تعبيد الطرق بعد انتهاء مشروع الصرف الصحي
تجمعات المياه في فصل الشتاء وغيره

هذا الخبر اعجبني وحبيت فقط انقللكو اياه

طبيب يطرد رئيس وزراء بريطانيا من المستشفى‏

بينما كان رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، يقوم بجولة تفقدية في مستشفي في لندن، فوجئ هو وطاقم تصويره بثورة عارمة للطبيب المسؤول الذي أبدى اعتراضه على عدم التزام المصورين بقواعد النظافة والتعقيم داخل المستشفى وطلب خروجهم من الغرفة على الفور

هل من الممكن أن يحدث هذا في بلادنا

لنكون اولا
صفحة 1 من اصل 1